عدد اهداف رونالدو مع اليوفي

عدد أهداف كريستيانو رونالدوا مع يوفنتوس في الدوري الإيطالي 31 هدفا. 52 هدف عدد المباريات.


كريستيانو رونالدو رونالدو مانشستر يونايتد كريستيانو ارقام كريستيانو رونالدو مع البرتغال كرستيانو رونالدو ارقام كريستي In 2021 Cristiano Ronaldo Ronaldo Rayban Wayfarer

About Press Copyright Contact us Creators Advertise Developers Terms Privacy Policy Safety How YouTube works Test new features Press Copyright Contact us Creators.

عدد اهداف رونالدو مع اليوفي. وأمضى الدون موسمين لغاية الآن في يوفنتوس تمكن خلالهما من تسجيل 65 هدفا خلال 89 مباراة وهو معدل تهديفي جيد بالنسبة لتقدمه بالسن لكنه بعيد عن معدله المذهل مع النادي الملكي. البرتغالي كريستيانو رونالدو على مشارف رقم قياسي تاريخي مع يوفنتوس حال نجح في تسجيل 31 هدفا بالدوري الإيطالي هذا الموسم ليعادل الراحل. ارقام رونالدو مع يوفنتوس الايطالي كم عدد اهداف كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد ما هي ألقاب كريستيانو رونالدو خلال مسيرته.

شارك كريستيانو رونالدو في 11 مسابقات كبرى. وفي 24 مايو 2014 فاز كريستيانو رونالدو مع ناديه ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا 201314 للمرة الثانية في تاريخه محطما رقما قياسيا تاريخيا وهو تسجيل 17 هدفا في موسم واحد. ارقام رونالدو مع يوفنتوس الايطالي حيث يسعى النجم العالمي صاحب الكرة الذهبية كريستيانو رونالدو لتحقيق أرقام قياسية داخل قلعة البيانكونيري وذلك مع انطلاق الدوري الإيطالي الكالتيشو للجولة الأولي من الموسم الكروي.

About Press Copyright Contact us Creators Advertise Developers Terms Privacy Policy Safety How YouTube works Test new features Press Copyright Contact us Creators. ومع توقيع رونالدو عقدا مدته 4 مواسم فإن تسجيله أكثر من 27 هدفا وهي عدد أهداف أليساندرو ديل ببيرو مع يوفنتوس الهداف التاريخي للبيانكونيري في البطولة القارية وارد جدا. ورفع كريستيانو رونالدو بذلك عدد أهدافه في المباريات الرسمية إلى 797 هدفا لينفرد بالمركز الثاني في قائمة أفضل الهدافين في المباريات الرسمية في تاريخ كرة القدم متقدما بفارق خمس وعشرين هدفا عن النجم البرازيلي المعتزل روماريو الذي تراجع للمرتبة الثالثة فيما يحل.

عدد اهداف رونالدو مع جميع الاندية التي لعب لها والمنتخب البرتغالي. وكان النجم البرتغالي اقترب أيضا من تحطيم الرقم القياسي لمهاجم إيران السابق علي. عدد أهداف كريستيانو رونالدوا مع يوفنتوس في الدوري الإيطالي 17 هدفا.

عدد أهداف رونالدو هذا الموسم 2020 2021 سجل صاروخ ماديرا ثلاثة أهداف حتى الأن مع يوفنتوس في كل المسابقات خلال مواجهتين فقط. ويوضح سبب ارتدائه ساعتين. عدد أهداف كريستيانو رونالدو مع البرتغال مائة وتسعة هدف مع منتخبه البرتغال وقد عادل مهاجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو الرقم القياسي في عدد الأهداف الدولية المسجل باسم الدولي الإيراني السابق علي دائي بتسجيله ثنائية في مرمى المنتخب الفرنسي في المباراة الأمس.

في الموسم الاول لاعب مع الفريق حصل يوفنتوس على اللقب الخامس و الثلاثون في تاريخه وتمكن رونالدو خلال هذا الموسم من احراز 21 هدف حيث أصبح رابع الهدافين بفارق خمس أهداف عن هداف الدوري فابيو لاعب نادي سامبدوريا. لكن تفصيلا رونالدو سجل مع اليوفي في الدوري الإيطالي 81 هدف في 97 مباراة بينما سجل في كأس إيطاليا 4 أهداف في 9 لقاءت وفي كأس السوبر الإيطالي سجل كريستيانو رونالدو هدفين في 3 مباريات بينما في دوري أبطال أوروبا سجل رونالدو 14 هدف في 23 مباراة. ولديه رصيد يبلغ 14 أهداف في بطولة أمم أوروبا رقم قياسي و7 في كأس العالم.

أرقام وإحصائيات كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس عدد الأهداف. عدد أهداف رونالدو في مسيرته. وسجل رونالدو حتى الآن 450 هدفا مع ريال مدريد و118 مع مانشستر يونايتد و102 مع البرتغال بالإضافة إلى 75 هدفا مع يوفنتوس و5 أهداف فقط مع فريقه الأول سبورتينغ لشبونة.

خمس بطولات أمم أوروبا في 2004 2008 و2012 و2016 و2020 وأربع كؤوس عالم في 2006 و2010 و2014 و2018 وكأس القارات 2017 ودوري الأمم الأوروبية 201819 مسجلا في جميع المناسبات. عدد أهداف رونالدو الدولية.


عدد أهداف كريستيانو رونالدو مع يوفنتس In 2020 Cristiano Ronaldo Ronaldo Goals


عدد أهداف كريستيانو رونالدو مع يوفنتس In 2020 Cristiano Ronaldo Ronaldo Goals


نادي ميتييلاند الدانماركي Danish


عدد أهداف كريستيانو رونالدو مع يوفنتس In 2020 Cristiano Ronaldo Ronaldo Goals