عدد اهداف رونالدو في دوري الابطال

UEFA Champions League والتي يشار إليها عادة بدوري الأبطال فقط بالإنجليزية. بلغ عدد أهداف كريستيانو رونالدو في دوري الأبطال 135 هدفا خلال 180 مباراة وقد قدم لزملائه 46 تمريرة حاسمة كم عدد اهداف رونالدو وميسي في دوري الابطال سئل سبتمبر 30 2018 بواسطة كاروان 0 إجابة 23 مشاهد.


Egypt 1 1 Kenya Kenya Jersey Sports

- هداف البطولة 135 هدفا - هداف الادوار الاقصائية 67 هدفا - اكبر عدد اهداف في نسخة واحدة 17 هدفا.

عدد اهداف رونالدو في دوري الابطال. عدد أهداف رونالدو مع يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا. ريال مدريد هو أكثر فريق فائز باللقب استقبل أهداف في نسخة واحدة حيث استقبل 23 هدف في 17 مباراة في موسم 19992000. في الكلاسيكو في الدوري الإسباني سجل كريستيانو رونالدو 9 أهداف لريال مدريد في 18 مباراة كما سجل 5 أهداف في 5.

بلغ عدد أهداف كريستيانو رونالدو في دوري الأبطال 135 هدفا خلال 180 مباراة وقد قدم لزملائه 46 تمريرة حاسمة. جميع أهداف رونالدو في دوري الأبطال 103 أهداف - YouTube. عدد أهداف رونالدو في مسيرته.

صراع القرن ليونيل ميسى وكريستيانو رونالدو كلما حقق احدهم انجاز وجد الاخر يلاحقه الاثنان معا يكملان بعضهما الاثنان معا يتنافسون الاثنان تخطيا جميع. بالنسبة لعدد أهداف اللاعب البرتغالي رونالدو في دوري الأبطال عرف بانه سجل 127 هدفا في بطولة دوري أبطال أوروبا وتفوق على منافسه ميسي وراؤول. عدد الأهداف التي سجلها رونالدو في مسيرته الاحترافية كثيرة مقارنة بمنافسيه حيث أصبح الدون البرتغالي جد قريب من تصدر أفضل الهدافين في تاريخ كرة القدم بإجمالي الأهداف الذي وصل الى 783 هدفا.

احد اخبار كرة القدم على هاي كورة من قسم أخبار الكرة الانجليزية. عدد أهداف رونالدو الدولية. Champions League هي بطولة كرة قدم أوروبية سنوية ينظمها الاتحاد الأوروبي.

في 13 مايو 2012 سجل رونالدو ضد نادي مايوركا هدفا جعلته أول لاعب في تاريخ الدوري الإسباني يسجل في مرمى كل الفرق المنافسة في موسم واحد وأنهى رونالدو الموسم برصيد 46 هدفا في الدوري و60 هدف في كل المنافسات ليحكم رقمه الشخصي في الموسم الماضي ويجعله مرشحا للمنافسة على الكرة. ويعتبر رونالدو ملك دوري ابطال اوروبا ولديه العديد من الارقام القياسية سنعدد بعضها. كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لدوري الأبطال بتسجيله 131 هدف وأكثر من فاز بلقب الهداف 7 مرات.

ووصل الفرنسي الدولي لهذا الرقم من الأهداف في سن 21 عاما و355 يوما متفوقا على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الذي سجل 20 هدفا في المسابقة القارية الأم عندما كان يبلغ من العمر 22 عاما و267 يوما. مقارنة أرقام رونالدو تطغو على أرقام السيتي في دوري الأبطال. جميع أهداف رونالدو في دوري الأبطال 103 أهداف Watch later.

رفع كريستيانو رونالدو عدد أهدافه في المباريات الرسمية إلى 746 هدفا لينفرد بالمركز الثاني في قائمة أفضل الهدافين في المباريات الرسمية في تاريخ كرة القدم متقدما بفارق هدف واحد عن النجم البرازيلي السابق روماريو الذي يحتل المركز الثالث في هدافي العالم. جماهير كوريا تقاضي يوفنتوس بسبب رونالدو. دوري أبطال أوروبا بالإنجليزية.

وأصبح رونالدو أول لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا انطلاقا من دور المجموعات وصولا للمباراة النهائية يسجل 100 هدف في المسابقة بعد تسجيله 3 أهداف هاتريك خلال فوز ريال مدريد 4-2 على بايرن ميونيخ في الموقعة.


B R Football On Twitter Cristiano Ronaldo Has Scored 10 Champions League Goals In Six Consecutive Seasons Nobody Else Has Managed It In More Than Two Https T Co N76bqyauml


عدد اهداف كريستيانو رونالدو في دوري الابطال الى حد الآن


فيديو جميع أهداف كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد صحيفة سبورت


جميع اهداف كريستيانو رونالدو في دوري أبطال أوروبا 128 هدف Hd Youtube


عدد أهداف ميسي و رونالدو في مسيرتهم من الأكثر تسجيل ا Baseball Cards Baseball Sports


ميسي ورونالدو من الأكثر تسجيلا في دوري أبطال أوروبا Goal Com


محتوى المقال ملخص مباراة يوفنتوس وروما في الدوري الايطالي اهداف مباراة يوفنتوس وروما في الدوري الايطالي يلا شوت كورة ستار In 2021 Baseball Cards Baseball Juventus


جميع اهداف رونالدو 15 هدف في دوري ابطال اوروبا 2018 تعليق عربي Youtube


ما هو عدد أهداف رونالدو مع يوفنتوس Goal Com


أجمل أهداف كريستيانو رونالدو صحيفة سبورت


حرائق في سردينيا الإيطالية تجبر المئات على الهرب صور القدس العربي


ملخص واهداف تشيلسي وبايرن ميونخ دوري أبطال أوروبا Madrid Real Madrid Brugge


أرقام دوري الأبطال بالإنفوجراف وابل من الأرقام القياسية لكريستيانو رونالدو Goal Com


اهداف لايبزيغ ومانشستر يونايتد اليوم Manchester United Today December Holidays Artwork


موعد مباراة بايرن ميونخ واتلتيكو مدريد اليوم Chicago Cubs Logo Bayern Munich Sport Team Logos


ترتيب هدافي العالم 2020 World Ranking


موعد مباراة ليفربول واياكس امستردام Liverpool Ajax Laos


مجموعات دوري أبطال أوروبا Uefa Champions League Holiday Decor Champions League


عدد اهداف كريستيانو رونالدو مع سبورتينغ لشبونة Cristiano Ronaldo Sports Baseball Cards